آمل بدايةً أن تستمتع بتصفحك لموقعنا الإلكتروني. أن تتاح لك الفرصة لتصبح سفيرا لرسالتنا يوما ما، وتساهم معنا في تحقيق رؤيتنا لتمكين مؤسسات وأفراد المجتمع وتطوير الأداء!


إن ما دفعني لتأسيس Masters Legacy تجربتي الشخصية التي مررت بها خلال مسيرتي المهنية. رغم تخصصي في إدارة الأعمال إلا أن شغفي يكمن في تحفيز الآخرين والتأثير عليهم، من خلال منحهم الفرصة لإدراك اهتماماتهم ومكامن قوتهم. منذ أن أدركت قدرتي على ذلك، أخذت على عاتقي تمكين الآخرين ودعمهم لإيجاد شغفهم، بل أني استثمرت جهودي كلها لدعم تلك الرسالة واستقطاب الأدوات التي تساعد على تحقيق ذلك.


أفخر بأننا تمكنا في Masters Legacy من العمل مع أكثر من 30 جهة حكومية وخاصة لمساعدتهم على استقطاب وتوظيف المواهب، تطوير موظفيهم، رفع الأداء والإنتاجية لفرق عملهم. كما ساهمنا في توجيه ما يزيد عن 10,000 شخص لاكتشاف شغفهم ورفع الوعي الذاتي بقدراتهم، وتدريب أكثر من 28,000 متدرب وتحفيزهم لتطوير مهاراتهم المهنية والشخصية ليتمكنوا من تحقيق أفضل أداء لهم. اكسبتنا هذه الخبرات القدرة على تقديم حلول مبتكرة مستدامة، وتجارب نوعية بل وبناء شراكات استراتيجية داعمة مع نخبة من الخبراء، المستشارين، الموجهين والجهات ذات العلاقة.


أنظر أمامي اليوم لأرى مستقبلا مشرقا. فنحن نعمل في Masters Legacy على تطوير منهجية ونموذج عملنا بشكل مستمر ليلائم ويلبي احتياجات عملاءنا ويعزز من تطوير الأداء. ليس ذلك فحسب بل أننا نسعى إلى مشاركة المعرفة وخلق الابتكار وإحداث تغيير إيجابي في المجتمعات التي نعمل ونعيش فيها.


أؤمن حقيقةً بأهمية ودور الشراكات في تعزيز وتعظيم الأثر، لذا أدعوك للإطلاع على خدماتنا وأن تكون شريكا لنا مستقبلا!  

مهند ماجد
الرئيس التنفيذي

TOP